إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 25 سبتمبر 2023

‏تمت إضافة ‏٣٢‏ من الصور الجديدة بواسطة ‏د. هاني خالد العمودي‏‏‏تقيمه جمعية الهلال الأحمر اليمني بحض...

 
      ‏تمت إضافة ‏٣٢‏ من الصور الجديدة بواسطة ‏ د. هاني خالد العمودي ‏‏‏تقيمه جمعية الهلال الأحمر اليمني بحضرموت الوكيل العامري يدشن مخيم التوعية المجتمعية الأول في مديريتي سيئون وشبام سيئون / جمعان دويل دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ /عامر سعيد العامري ومعه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور / هاني خالد العمودي، يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023م مخيم التوعية المجتمعية الأول (أنشطة تعزيز التوعية الصحية المجتمعية وخدمات النشاط الايصالي ) في مديريتي سيئون و شبام ، بتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية ضمن مشروع الشراكة البرامجية التجريبية ( ppp ) . وخلال التدشين استمع الوكيل / العامري والدكتور / العمودي من قبل رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى الى هدف المخيم الذي الاول من نوعه في قطاع الصحة كونه يحتوي على انشطة لتعزيز التوعية الصحية المجتمعية وخدمات النشاط الايصالي في جانب الرعاية الصحية الاولية . واوضح الدكتور / بن يحيى على ان المخيمين بسيئون وشبام سيشارك فيهاعدد من الأطباء والمتطوعين لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وتوفير الادوية المجانية بإضافة الى التوعية والتثقيف الصحي للمجتمع، لافتا انها سوف تستمر على مدى عشرة ايام متواصلة . واكد الدكتور / مرتضى بن يحيى ، ان تلك هذه المخيمات تأتي في صميم أهداف جمعية الهلال الأحمر اليمني للمساهمة في خدمة المجتمع ورفع الوعي الصحي لديه ، مقدما شكره وتقديره لكل من دعم ومول وساهم في هذا العمل الانساني لخدمة المجتمع . وفي تصريح لوسائل الاعلام عبر الوكيل / العامري عن شكره وتقديره لجهود جمعية الهلال الاحمر اليمني على ما تقدمه للمجتمع ، مشيرا بان هذا المخيم يعتبر انموذج كونه اكثر نشاطه توعوي وخدماتي ، مضيفا ونحن كمجتمع ما احوجنا للتوعية الصحية واهميتها لتقينا من جميع الامراض . مؤكدا دعم السلطة المحلية لتلك المشاريع والبرامج التي تخدم المجتمع . حضر التدشين مدير مكتب الصحة بمديرية سيئون / مشهور حسين العيدروس ومدير إدارة الرعاية الصحية الأولية بمكتب وزارة الصحة الدكتور / غازي باشامخة ومستشار وزير التعليم الفني والمهني الاستاذ المساعد / عبدالقادر حسين الكاف وعدد من قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمتطوعين والمواطنين.‏ ‏٢٠ سبتمبر‏، الساعة ‏١:٣٢ ص‏   عرض الحالة       ‏‏٦‏ من الأشخاص‏ معجبون بهذا.  
   
 
   
 
   
   
 
   
‏تمت إضافة ‏٣٢‏ من الصور الجديدة بواسطة ‏د. هاني خالد العمودي‏‏‏تقيمه جمعية الهلال الأحمر اليمني بحضرموت الوكيل العامري يدشن مخيم التوعية المجتمعية الأول في مديريتي سيئون وشبام سيئون / جمعان دويل دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ /عامر سعيد العامري ومعه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور / هاني خالد العمودي، يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023م مخيم التوعية المجتمعية الأول (أنشطة تعزيز التوعية الصحية المجتمعية وخدمات النشاط الايصالي ) في مديريتي سيئون و شبام ، بتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية ضمن مشروع الشراكة البرامجية التجريبية ( ppp ) . وخلال التدشين استمع الوكيل / العامري والدكتور / العمودي من قبل رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى الى هدف المخيم الذي الاول من نوعه في قطاع الصحة كونه يحتوي على انشطة لتعزيز التوعية الصحية المجتمعية وخدمات النشاط الايصالي في جانب الرعاية الصحية الاولية . واوضح الدكتور / بن يحيى على ان المخيمين بسيئون وشبام سيشارك فيهاعدد من الأطباء والمتطوعين لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وتوفير الادوية المجانية بإضافة الى التوعية والتثقيف الصحي للمجتمع، لافتا انها سوف تستمر على مدى عشرة ايام متواصلة . واكد الدكتور / مرتضى بن يحيى ، ان تلك هذه المخيمات تأتي في صميم أهداف جمعية الهلال الأحمر اليمني للمساهمة في خدمة المجتمع ورفع الوعي الصحي لديه ، مقدما شكره وتقديره لكل من دعم ومول وساهم في هذا العمل الانساني لخدمة المجتمع . وفي تصريح لوسائل الاعلام عبر الوكيل / العامري عن شكره وتقديره لجهود جمعية الهلال الاحمر اليمني على ما تقدمه للمجتمع ، مشيرا بان هذا المخيم يعتبر انموذج كونه اكثر نشاطه توعوي وخدماتي ، مضيفا ونحن كمجتمع ما احوجنا للتوعية الصحية واهميتها لتقينا من جميع الامراض . مؤكدا دعم السلطة المحلية لتلك المشاريع والبرامج التي تخدم المجتمع . حضر التدشين مدير مكتب الصحة بمديرية سيئون / مشهور حسين العيدروس ومدير إدارة الرعاية الصحية الأولية بمكتب وزارة الصحة الدكتور / غازي باشامخة ومستشار وزير التعليم الفني والمهني الاستاذ المساعد / عبدالقادر حسين الكاف وعدد من قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمتطوعين والمواطنين.‏
‏٢٠ سبتمبر‏، الساعة ‏١:٣٢ ص‏
 
عرض الحالة
 
   ‏‏٦‏ من الأشخاص‏ معجبون بهذا.
 
   
   
هل كانت رسالة البريد الإلكتروني هذه:مفيدة | غير مفيدة
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎alhami15.batayaa@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من Meta في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
للمساعدة في الحفاظ على أمان حسابك، يرجى عدم إعادة توجيه رسالة البريد الإلكتروني هذه. تعرف على المزيد
   
 

ليست هناك تعليقات: