إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 25 مايو 2018

‏يوسف‏، نحن بصدد تحديث الشروط وسياسة البيانات وسياسة ملفات تعريف الارتباط التي نتبعها

 
  مرحبًا ‏يوسف‏، نحن بصدد تحديث ‏ الشروط ‏ و‏ سياسة البيانات ‏ و‏ سياسة ملفات تعريف الارتباط ‏ التي نتبعها للتأكد من أنك تعرف طريقة استخدام بياناتك حتى يمكنك تحديد الاختيارات المناسبة لك. لا تمنحنا هذه التحديثات أي حقوق جديدة لجمع بياناتك ومشاركتها على فيسبوك. وتوضح الشروط المحدَّثة خدمتنا والأمور التي نطلبها من كل من يستخدم فيسبوك بشكل أفضل. وتعكس سياسة البيانات وسياسة ملفات تعريف الارتباط المحدَّثة الميزات الجديدة التي كنا نعكف عليها، وتوضح المزيد عن كيفية إنشاء تجربة ذات طابع شخصي من أجلك. وتشتمل التحديثات على ما يلي: إضافة معلومات عن ميزات مثل Marketplace وتأثيرات الكاميرا وأدوات الوصول المزيد من التفاصيل عن طريقة معالجة أنظمتنا لعناصر المحتوى التي تشاركها، مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو المزيد من المعلومات عن طريقة مشاركتنا للمعلومات والأنظمة والتقنيات فيما بين منتجات شركات فيسبوك، بما في ذلك واتساب وInstagram وOculus إضافة Instagram، والذي يمثل خدمة توفرها شركة Facebook Inc.، إلى سياسة البيانات تمثل حماية بياناتك مسؤولية كبيرة على تقع على عاتقنا ونأخذها على محمل الجد. بالإضافة إلى هذه التحديثات، سترى طرقًا جديدة للتحكم في خصوصيتك ومعلوماتك على فيسبوك قريبًا. مع فائق التقدير، إيرن إيجن مسؤول خصوصية عام  
   
 
   فيسبوك
 
   
   
 

مرحبًا ‏يوسف‏،

نحن بصدد تحديث ‏الشروط‏ و‏سياسة البيانات‏ و‏سياسة ملفات تعريف الارتباط‏ التي نتبعها للتأكد من أنك تعرف طريقة استخدام بياناتك حتى يمكنك تحديد الاختيارات المناسبة لك.

لا تمنحنا هذه التحديثات أي حقوق جديدة لجمع بياناتك ومشاركتها على فيسبوك. وتوضح الشروط المحدَّثة خدمتنا والأمور التي نطلبها من كل من يستخدم فيسبوك بشكل أفضل. وتعكس سياسة البيانات وسياسة ملفات تعريف الارتباط المحدَّثة الميزات الجديدة التي كنا نعكف عليها، وتوضح المزيد عن كيفية إنشاء تجربة ذات طابع شخصي من أجلك. وتشتمل التحديثات على ما يلي:

  • إضافة معلومات عن ميزات مثل Marketplace وتأثيرات الكاميرا وأدوات الوصول

  • المزيد من التفاصيل عن طريقة معالجة أنظمتنا لعناصر المحتوى التي تشاركها، مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو

  • المزيد من المعلومات عن طريقة مشاركتنا للمعلومات والأنظمة والتقنيات فيما بين منتجات شركات فيسبوك، بما في ذلك واتساب وInstagram وOculus

  • إضافة Instagram، والذي يمثل خدمة توفرها شركة Facebook Inc.، إلى سياسة البيانات

تمثل حماية بياناتك مسؤولية كبيرة على تقع على عاتقنا ونأخذها على محمل الجد. بالإضافة إلى هذه التحديثات، سترى طرقًا جديدة للتحكم في خصوصيتك ومعلوماتك على فيسبوك قريبًا.

مع فائق التقدير،
إيرن إيجن
مسؤول خصوصية عام

 
   
   
 
تعرف على المزيد
   
الانتقال إلى فيسبوك
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎alhami15.batayaa@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيسبوك في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
 

ليست هناك تعليقات: